في ضوء الاهتمام المتزايد من قبل الطلاب وأولياء الأمور تنتظر نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية لمحافظة دمياط للعام الدراسي 2023/2024 بفارغ الصبر، بعد أسابيع من الجهد والتفاني في إنجاز الامتحانات، يترقب الجميع معرفة نتائج هذا العام الدراسي الحاسم، الذي يمثل نقطة انطلاق جديدة نحو المرحلة الثانوية، تُعد هذه المرحلة التعليمية بمثابة حجر أساس في مسيرة الطلاب الأكاديمية، حيث تحدد مسارهم المستقبلي وتفتح أمامهم آفاقًا جديدة للتعلم والتطور، لذلك يتطلع الطلاب وأسرهم إلى معرفة النتائج في أقرب وقت ممكن، حتى يتمكنوا من التخطيط للخطوات التالية بشكل مناسب.

في الوقت الحالي تعمل السلطات التعليمية على تجهيز النتائج وإعدادها للإعلان عنها قريبًا، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام القادمة، مما سيسمح للطلاب والأسر بالاطلاع عليها والتعرف على مستوياتهم الأكاديمية، في هذه الفترة الحاسمة، يُنصح الطلاب وأولياء الأمور بالصبر والتحلي بالهدوء، حيث ستتم إتاحة النتائج للجميع في الوقت المناسب، كما يجب عليهم متابعة المصادر الرسمية للحصول على أحدث المعلومات والتحديثات حول موعد إعلان النتائج وطريقة الاستعلام عنها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة دمياط

في إطار الاستعدادات النهائية لإعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية لمحافظة دمياط للعام الدراسي 2023/2024، أكد السيد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن العمليات الأخيرة لتصحيح أوراق الإجابات وفحصها بدقة متناهية تجري على قدم وساق، وفي تصريحات رسمية أشار غريب إلى أن لجان التصحيح المختصة تعكف حاليًا على مراجعة شاملة لإجابات الطلاب والطالبات، مع التركيز على ضمان حصولهم على حقوقهم الكاملة بكل عدالة وإنصاف. 

كما أكد على التزام هذه اللجان بتطبيق معايير الرأفة والتسامح المعتمدة في عملية التصحيح، حرصًا على عدم إغفال أي جهد مبذول من قبل الطلاب.ونوه وكيل الوزارة بأن هذه الجهود المكثفة تهدف إلى الإعلان عن النتائج في أقرب وقت ممكن خلال الأيام القادمة، حتى يتسنى للطلاب والطالبات معرفة مستوياتهم الأكاديمية والتخطيط للمرحلة التعليمية المقبلة بشكل منظم ومدروس. في الوقت الراهن، تجري عمليات رصد النتائج وتجهيزها للإعلان الرسمي عنها، وذلك بعد الانتهاء من كافة مراحل التصحيح والمراجعة الدقيقة. ومن المتوقع أن تصدر النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة، مع إتاحتها للطلاب وأولياء الأمور عبر القنوات الرسمية المعتمدة.

رابط البوابة الالكترونية محافظة دمياط

  • 1. انتقل إلى البوابة الالكترونية محافظة دمياط .
  • 2. بمجرد فتح الموقع ستلاحظ وجود روابط متنوعة، ابحث عن الرابط أو الأيقونة المخصصة لنتائج الامتحانات وانقر عليها.
  • 3. ستظهر لك قائمة بمختلف المراحل التعليمية والمستويات الدراسية، حدد من هذه القائمة خيار "نتائج الصف الثالث الإعدادي - الترم الثاني 2024".
  • 4. بعد اختيار المستوى الدراسي المطلوب، ستطالب بإدخال بيانات الطالب أو الطالبة، قم بكتابة الاسم بالكامل والرقم الخاص بجلوس الطالب في الحقول المخصصة لذلك.
  • 5. تأكد من صحة البيانات المدخلة، ثم انقر على زر "استعلام" أو "عرض النتيجة" أو أي زر مماثل يتيح لك الوصول إلى النتيجة النهائية، بمجرد اتباع هذه الخطوات البسيطة، ستتمكن من الاطلاع على نتيجة الطالب أو الطالبة فور إتاحتها من قبل الوزارة.
Ads by Google X