أعلنت محافظة القاهرة نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح الإجمالية 84.7% من إجمالي 190260 طالبًا وطالبة تقدموا للامتحانات، وقد تفاوتت نسب النجاح بين فروع الشهادات المختلفة، حيث حققت امتحانات الصم وضعاف السمع نسبة نجاح 93.8%، بينما بلغت نسبة النجاح في امتحانات المكفوفين 91%، أما المدارس الدولية فقد سجلت نسبة نجاح 97.6%، حين حققت امتحانات الشهادة الإعدادية المهنية نسبة نجاح 74%.

فيما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الرياضية 62.3%، على صعيد آخر تصدرت إدارة القاهرة الجديدة التعليمية قائمة الإدارات التعليمية بأعلى نسبة نجاح بلغت 97.35%، تلتها إدارة شبرا التعليمية بنسبة 97.29%، ثم إدارة المعصرة التعليمية بنسبة 96%، هذه النتائج المشرفة تعكس الجهود المتواصلة للطلاب وأولياء الأمور والهيئات التعليمية، وتؤكد التزام محافظة القاهرة بتوفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع والتميز.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة القاهرة

لاستعراض نتيجتك في شهادة إتمام الدراسة الإعدادية لمحافظة القاهرة للعام الدراسي 2023-2024، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • أولاً، قم بزيارة البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة، وسجل دخولك باستخدام بياناتك الشخصية المطلوبة. 
  • ثانياً، حدد المرحلة الدراسية "الإعدادية"، والفصل الدراسي "الثاني"، والصف "الثالث الإعدادي"، وأخيراً العام الدراسي الحالي "2023-2024". 
  • بمجرد إتمام هذه الخطوات، انقر على زر "عرض النتيجة"، وستظهر أمامك نتيجتك الكاملة مفصلة بالاسم ورقم الجلوس والدرجات التي حصلت عليها في كل مادة دراسية. 
بهذه الطريقة السهلة والآمنة، يمكنك الاطلاع على نتيجتك النهائية والتعرف على مستواك، نتمنى لك كل التوفيق والنجاح في مسيرتك التعليمية القادمة.
Ads by Google X