في الآونة الأخيرة تستعد المنتخبات الوطنية لخوض غمار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وفي هذا الإطار، يحل المنتخب السوري ضيفًا على نظيره الكوري في إحدى المواجهات الحاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية. تدخل سوريا هذه المباراة محتلة المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، فيما تحتل كوريا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، تضم هذه المجموعة أيضًا منتخبي اليابان، المتصدرة برصيد 12 نقطة، وميانمار التي تحتل المركز الأخير بنقطة واحدة، هذا التنافس المحتدم يجعل من هذه المباراة بين سوريا وكوريا من أبرز اللقاءات في التصفيات، حيث ينتظرها عشاق كرة القدم بشغف كبير، لذلك يتطلع المشجعون إلى متابعة هذه المواجهة على القنوات الناقلة للحدث.

موعد مباراة سوريا ضد كوريا الشمالية

في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، تُقام مباراة عودة حاسمة بين منتخبي سوريا وكوريا الشمالية على أرضية ملعب لاوس الجديد، يسعى المنتخب السوري لمواصلة مشواره الجيد وتعزيز حظوظه في التأهل بعد الفوز الثمين 1-0 الذي حققه على نظيره الكوري الشمالي في لقاء الذهاب.

ستُنقل أحداث هذه المواجهة المرتقبة عبر شاشات قنوات الكأس القطرية، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والرياض، يوم الخميس الموافق السادس من يونيو لعام 2024. سيتابع الجماهير العربية هذه المباراة المهمة بشغف كبير، آملين في تحقيق نتيجة إيجابية تضمن للمنتخب السوري مواصلة مشواره نحو الحلم المنشود بالتأهل لمونديال 2026.
Ads by Google X