في إطار مشوار التأهل الصعب نحو نهائيات كأس العالم 2026 المقررة في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، تشهد الساحة الآسيوية مواجهات حاسمة ضمن التصفيات القارية. ومن أبرز هذه المواجهات، اللقاء المرتقب بين منتخبي فلسطين ولبنان على أرضية ملعب جاسم بن حمد في قطر، حيث يستضيف الفدائي مبارياته، تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026. وتكتسب أهمية خاصة بالنسبة للمنتخب الفلسطيني الواقع في المجموعة التاسعة إلى جانب منتخبات أستراليا ولبنان وبنغلاديش.

يدخل المنتخب الفلسطيني هذه المواجهة وهو يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 7 نقاط، متقدمًا على لبنان صاحب المركز الثالث بفارق 5 نقاط. هذا الأمر يعزز من فرص الفدائي في الوصول إلى الدور الثالث المؤهل مباشرة للنهائيات العالمية، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها في مبارياته الأخيرة، ستكون المواجهة المرتقبة محطة مهمة في مسيرة المنتخبين نحو تحقيق حلم التأهل لكأس العالم، حيث يأمل عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة بمشاهدة أداء رفيع المستوى يليق بأهمية اللقاء.

موعد مباراة فلسطين ضد لبنان

نلتقي مساء اليوم الخميس الموافق السادس من يونيو 2024 لمتابعة إحدى المواجهات الهامة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في مباراة الإياب بين منتخبي فلسطين ولبنان، تأتي هذه المباراة بعد التعادل السلبي الذي جمع الفريقين في لقاء الذهاب، حيث يسعى كلا المنتخبين للظفر بنتيجة إيجابية تمنحه دفعة معنوية قوية في رحلة التأهل، ستُقام المباراة على أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في قطر، وسيتولى نقلها التلفزيوني المعلق المخضرم منتصر الأزهري عبر شاشة قناة الكأس 4، وقد حددت بداية المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، ستكون المباراة محطة مهمة في مشوار المنتخبين نحو حلم التأهل لمونديال 2026، حيث يأمل عشاق كرة القدم في المنطقة بمشاهدة أداء رفيع المستوى يليق بأهمية اللقاء.
Ads by Google X