يترقب عشاق كرة القدم مواجهة ودية مثيرة تجمع بين إيطاليا حاملة لقب بطولة أوروبا والبوسنة والهرسك، تأتي هذه المباراة كآخر اختبار للآزوري قبل انطلاق رحلة الدفاع عن تاجهم القاري على أرضهم، يسعى المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب لوتشيانو سباليتي، إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، إذ يطمح لتحقيق فوزه السادس على التوالي دون هزيمة، أظهر سباليتي خليفة روبرتو مانشيني بطل يورو 2020، براعة تكتيكية منذ توليه المسؤولية محققاً خمسة انتصارات في تسع مباريات يبدو الآزوري في وضع جيد، خاصة بعد سلسلة من النتائج المشجعة التي شهدت فوزاً واحداً فقط في آخر عشر مواجهات، كما أن سجلهم الدفاعي لافت، حيث حافظوا على نظافة شباكهم في ثلاث من آخر أربع مباريات.

في المقابل تمر البوسنة والهرسك بفترة عصيبة إذ تعرضت لخمس هزائم متتالية آخرها أمام إنجلترا بثلاثية نظيفة، هذه النتائج السلبية حرمتها من التأهل ليورو 2024 رغم ذلك أظهر الفريق لمحات من الصلابة الدفاعية أمام الأسود الثلاثة، حيث جاءت جميع الأهداف في الشوط الثاني تاريخياً تميل كفة الميزان لصالح إيطاليا، التي فازت في ثلاث من آخر أربع مواجهات بين المنتخبين، في ظل هذه المعطيات يبدو الآزوري مرشحاً قوياً للفوز، خاصة وأنه سيلعب على أرضه، حيث حقق أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات استضافها، رغم تواضع سجل البوسنة والهرسك مؤخراً، إلا أن هذه المباراة تمثل فرصة ثمينة لهم للتحضير لدوري الأمم الأوروبية، من جهة أخرى يتطلع الإيطاليون إلى تعزيز ثقتهم قبل خوض غمار اليورو كأحد أبرز المرشحين للتتويج.

موعد مباراة ايطاليا ضد البوسنة والهرسك 

تستعد إيطاليا لاستضافة البوسنة والهرسك في لقاء ودي مرتقب، ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القادمة. سيحتضن ملعب كارلو كاستيلاني هذه المواجهة الودية يوم الأحد الموافق التاسع من يونيو 2024، حيث سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع الإثارة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا ضد البوسنة والهرسك 

ستنقل شبكة بي إن سبورت الرياضية الحدث مباشرةً عبر قناتها الثالثة، مع تعليق حي للمعلق المصري المتميز محمد بركات، الذي سيضفي بصوته ورؤيته الفنية نكهة خاصة على هذا اللقاء الودي. هذه المباراة تشكل فرصة ثمينة لكلا المنتخبين لتقييم جاهزيتهم وتجربة تكتيكات جديدة في أجواء تنافسية، دون ضغط النتيجة الذي يصاحب المباريات الرسمية.
Ads by Google X