يستعد المنتخب الإسباني لخوض اختبار ودي جديد على أرضه، حيث يستضيف نظيره الأيرلندي الشمالي يوم السبت، في إطار تحضيراته المكثفة لبطولة أمم أوروبا 2024، وتأتي هذه المباراة بعد أداء مبهر للماتادور الإسباني، الذي اكتسح أندورا بخماسية نظيفة هذا الأسبوع، مؤكداً مكانته كأحد أبرز المرشحين لاعتلاء منصة التتويج الأوروبية.

ورغم غياب أيرلندا الشمالية عن اليورو، إلا أن الفريق يتطلع لاستثمار هذه المواجهة في تعزيز جاهزيته لمنافسات دوري الأمم الأوروبية القادمة، أما إسبانيا، فتسعى لمواصلة نتائجها الإيجابية، خاصة بعد انتصارها الساحق على أندورا، حيث تألق ميكيل أويارزابال بتسجيله هدفين من الخمسة، أربعة منها جاءت في الشوط الثاني.

هذا الفوز الكبير جاء ليرفع معنويات الإسبان بعد تعثرهم أمام كولومبيا والتعادل المثير مع البرازيل ورغم الخسارة من كولومبيا في مارس، إلا أنها تظل الوحيدة في آخر 11 مباراة للفريق، وقد أظهر الفريق قوته الهجومية في تصفيات اليورو، حيث فاز في سبع مباريات متتالية مسجلاً 25 هدفاً ومستقبلاً هدفاً واحداً فقط.

ومع وقوعه في مجموعة قوية تضم حامل اللقب إيطاليا، وكرواتيا، وألبانيا، يدرك الفريق الإسباني أهمية الوصول إلى قمة مستواه قبل مواجهة كرواتيا وإيطاليا في أولى مبارياته بالبطولة، أما أيرلندا الشمالية فتستعد لمباراتين وديتين هذا الشهر، تبدأ بزيارة إسبانيا وتنتهي في أندورا، ورغم احتلالها المركز الخامس في مجموعتها بتصفيات اليورو، إلا أن الفريق يأمل في الاستفادة من فوزه الأخير خارج أرضه على اسكتلندا، والذي مدد سلسلة مبارياته بدون هزيمة إلى ثلاث مباريات.

موعد مباراة اسبانيا ضد ايرلندا الشمالية

تستعد العاصمة الإسبانية مدريد لاستقبال حدث رياضي مميز، حيث يلتقي المنتخب الإسباني بنظيره الأيرلندي الشمالي في مباراة ودية تقام على أرض ملعب إيبيروستار الشهير هذا اللقاء الودي، الذي يأتي ضمن استعدادات الفريقين للمنافسات الرسمية القادمة، سيكون فرصة للجماهير لمشاهدة نجوم كرة القدم من كلا البلدين.

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم السبت، الموافق الثامن من يونيو 2024، وذلك حسب التوقيت المحلي لكل من القاهرة والرياض. وسيتمكن عشاق الساحرة المستديرة في الشرق الأوسط من متابعة أحداث المباراة مباشرةً عبر شاشة قناة beIN Sports القطرية، التي حصلت على حقوق البث الحصرية للمباراة.

يُتوقع أن تشهد هذه المواجهة الودية تنافساً قوياً، حيث يسعى كلا الفريقين لتقديم أداء متميز واختبار استراتيجيات جديدة قبل خوض غمار البطولات الرسمية. كما تعد هذه المباراة فرصة ثمينة للمدربين لتجربة تشكيلات مختلفة واكتشاف مواهب جديدة قد تشكل إضافة قيمة لمنتخباتهم في المستقبل.
Ads by Google X