يستقبل المنتخب الأوغندي نظيره الجزائري في لقاء حاسم ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026، يأتي هذا اللقاء في ظل سعي "محاربي الصحراء" لاستعادة توازنهم بعد الخسارة المفاجئة أمام غينيا في الجولة الماضية، والتي أوقفت سلسلة انتصاراتهم على الصومال وموزمبيق، يتصدر المنتخب الجزائري المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، مناصفةً مع غينيا، مما يجعل هذه المباراة ذات أهمية قصوى للحفاظ على الصدارة في ظل اشتداد المنافسة. فالفوز سيمنح الخضر دفعة معنوية كبيرة ويؤكد جديتهم في السعي للتأهل، تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يحظى باهتمام كبير من عشاق الكرة الأفريقية، حيث ستتابعه الجماهير عبر عدة قنوات تلفزيونية، للاطلاع على تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني، نرجو متابعة تقريرنا الشامل الذي يوفر كافة المعلومات اللازمة حول هذه المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الجزائر ضد اوغندا

يستعد منتخبا الجزائر وأوغندا لمواجهة مرتقبة في إطار الجولة الرابعة من تصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. ستقام المباراة يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024، على أرضية استاد نيلسون مانديلا الوطني الشهير، سيشهد اللقاء انطلاقة الصافرة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد اوغندا

وسينقل هذا الحدث الرياضي المهم حصرياً عبر قناة SSC Extra 1 HD، مع تعليق مميز للمعلق الرياضي فهد العتيبي، تعد هذه المباراة ذات أهمية بالغة لكلا الفريقين في مسيرتهما نحو التأهل للبطولة العالمية، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظه في المنافسة.

تشكيلة الجزائر ضد اوغندا المتوقعة

  • أنتوني ماندريا
  • رامي بن سبعيني - ريان آيت نوري - عيسى ماندي - يوسف عطال
  • نبيل بن طالب - حسام عوار - رامز زروقي
  • رياض محرز - محمد الأمين عمورة - إسلام سليماني
Ads by Google X