تتطلع جماهير نادي الزمالك بشغف لمعرفة تفاصيل المواجهة المرتقبة مع سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، غير أن هذا اللقاء يكتنفه الغموض في الوقت الراهن نظرًا للموقف المتشدد الذي اتخذته إدارة النادي، فقد أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب رفضه المشاركة في أي مباريات بالدور الثاني من البطولة حتى تتم الاستجابة لمطالبه. ورغم هذا التوتر الإداري، يواصل الفريق تدريباته بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، مما يشير إلى استعداده الفني للمنافسة.

يحتل الزمالك حاليًا المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، متأثرًا بخسارة نقاط مباراة القمة التي احتسبت لصالح الأهلي بنتيجة 2-0، أما سيراميكا كليوباترا، فيتقدم عليه بثلاث نقاط محتلًا المركز الثامن، تبقى القنوات الناقلة وموعد المباراة غير معلنين في ظل هذه الظروف الاستثنائية. ويترقب عشاق كرة القدم المصرية تطورات الموقف، آملين في حل سريع يسمح باستئناف المنافسات وعودة فريقهم المفضل إلى الملاعب.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا 

يستعد عشاق كرة القدم المصرية لمشاهدة لقاء هام في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري، سيستضيف نادي الزمالك العريق فريق سيراميكا على أرضية ملعب القاهرة الدولي في مباراة الإياب بينهما، من المقرر أن تنطلق صافرة البداية مساء يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة بتوقيت كل من القاهرة والرياض. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا

ستنقل أحداث المباراة مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2-1 خارج ملعبه، فهل سيتمكن الفريق الأبيض من تكرار انتصاره أم سيرد سيراميكا الاعتبار؟ 
Ads by Google X