يستعد فريق إنتر ميامي لمواجهة تحدٍ جديد في الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث سيسافر إلى تشارلوت في محاولة لتعزيز صدارته للمؤتمر الشرقي، يتمتع الفريق بسجل قوي في مبارياته الخارجية الأخيرة، مما يجعله مرشحاً للفوز في لقاء الخميس المرتقب، على الجانب الآخر أظهر فريق تشارلوت تحسناً ملحوظاً في الآونة الأخيرة، حيث تعرض لخسارة واحدة فقط في مبارياته الخمس الماضية، بيد أن هذه الهزيمة جاءت في آخر مواجهة له أمام هيوستن دينامو بنتيجة صفر-1.

يعود فريق المدرب دين سميث إلى ملعبه بنك أوف أميركا، بعد جولتين خارجيتين لكن أداءه على أرضه كان متفاوتاً، إذ حقق الفوز في ثلاث من آخر ست مباريات محلية، في المقابل يواصل إنتر ميامي مسيرته القوية متصدراً المؤتمر الشرقي بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، نجح الفريق في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية كان آخرها الفوز على ناشفيل بنتيجة 2-1.

يبرز أداء إنتر ميامي خارج أرضه بشكل لافت، حيث لم يتعرض للهزيمة في آخر سبع مباريات خارجية، محققاً خمسة انتصارات ويأتي هذا التألق رغم غياب نجوم الفريق البارزين مثل لويس سواريز وليونيل ميسي، مما يعكس قوة تشكيلة المدرب جيراردو مارتينو وعمق الفريق.

موعد مباراة انتر ميامي ضد شارلوت 

تتأهب الجماهير لمواجهة مرتقبة في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، سيستهل فريق إنتر ميامي مشواره بلقاء نظيره شارلوت في مباراة ستقام على أرض ملعب بنك أوف أمريكا، هذه المواجهة المثيرة ستجري في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق 4 يوليو 2024، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 2:30 فجراً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ضد شارلوت

لعشاق كرة القدم الراغبين في متابعة هذا اللقاء، ستبث المباراة حصرياً عبر منصة Apple TV. هذه المواجهة تمثل بداية مشوار الفريقين في الموسم الجديد، وستكون فرصة للجماهير لرؤية أداء فرقهم المفضلة وتوقعاتهم للموسم القادم.
Ads by Google X